محليات

مرور عسير يحرر 75000 مخالفة خلال شهرين

348878

 

صراحة – فيصل القحطاني : تواصل إدارة مرور منطقة عسير الحملات المرورية الميدانية المكثفة, للحد من الحوادث المرورية وما تخلفه من خسائر بشرية ومادية بمتابعة من مدير إدارة مرور منطقة عسير اللواء عائض بن عبد الله آل دخيل الله.
وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير العقيد محمد بن سعيد العسيري أن الحملات التي تم تنفيذها بجميع محافظات المنطقة وبمتابعة من مديري شعب وأقسام مرور عسير, مشيراً إلى أن إحصائيات الحملات المرورية خلال شهري محرم وصفر من هذا العام 1436هـ إلى تحرير 74865 مخالفة مرورية وحجز 1181 مركبة وإيقاف 871 مخالفا, حيث تركزت الحملة على حافلات نقل المعلمات والطالبات بالإضافة إلى المخالفات المؤثرة على السلامة العامة وأهمها السرعة العالية وقطع الإشارة وعكس اتجاه السير والتفحيط.
وشملت الحملات مشاركة جميع القوى البشرية من عاملين في الميدان ودعمهم بالضباط والأفراد الإداريين وانتشار دوريات المرور العلنية وكذلك التواجد لدوريات المرور السري لرصد وضبط المخالفات المرورية المؤثرة على السلامة العامة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

  1. إن إدارة ساهر المروريه تخوض تنافسا وسباقا قوي للوصول الى المركز الاول في زيادة دخل الماليه وبشعار الغاية تبرر الوسيله
    فلا يهم ان كان المصدر لاموالها من ارزاق المواطنين المهم تحقيق مركزا متقدما لزيادة ايرادات الماليه
    يصورو المواطن بدون إذنه وكذلك من معه
    وضع كميراتهم في اماكن سريه وغير متوقعه ولا تهدف للتوعيه او الفاظ على ارواح وسيارات المواطنين
    المهم الصوره 300-500 أو 500 – 900 ريال …. يارخيص
    كانت تجرى مقابلات مع السائقين ونجدهم امضو 40 _50 سنه ولم يسجل عليهم اي مخالف ولم يحل لهم مكروه
    واليوم تجد الواحد يقترض على راتبه لتسديد ساهر المدبل
    والسبب فرق في السرعه بكيلوات قليله جدا ولمسافه امتار قليله إما سهوا أو للابتعاد عن سيارة تمثل له خطر
    وياتي التفاخر بكثرة من تم قبد مخالفات ضدهم
    كان الاولى ان تفتخر إدارة ساهر المروريه بشهر كامل لم يتم قيد مخاله نتيجة تكثيف التوعيه الميدانيه وعدم ترك كميرات ساهر تعمل بدلا عنهم

زر الذهاب إلى الأعلى