محليات

مساعد مدير تعليم تبوك يدشن مشروع نقل طلاب التربية الفكرية

untitled

صراحة – تبوك : دشن مساعد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير، اليوم، مشروع حافلات نقل طلاب التربية الفكرية، وذلك بمعهد التربية الفكرية بحي المروج، بحضور مساعد مدير إدارة خدمات الطلاب فيصل قالط، ومدير إدارة التربية الخاصة المكلف عبدالعزيز فوزي الصباغ، والمشرف على الشركة المشغلة للمشروع.

واطلع مساعد مدير التعليم على الحافلات الخاصة بالمشروع، واستمع لشرح مفصل عن آلية عملها وطرق تنفيذ المشروع بشكل كامل في محافظات المنطقة.

والتقى القعير بالطلاب المستفيدين من المشروع، كما اطلع على المشاريع القائمة داخل المعهد، موجهاً بتقديم الدعم اللازم لها، فيما وقف على سير الدراسة بالمعهد.

وفي ختام الحفل، عبَّر القعير عن بالغ سعادته بانطلاقة المشروع، مبيناً أن المشروع سيسهم في توفير بيئة مساندة لذوي الاحتياجات الخاصة، ما يسهم في تنمية مهاراتهم واستثمار طاقاتهم، مقدماً شكره لكافة القائمين على المشروع.

من جانبه أوضح مساعد مدير إدارة خدمات الطلاب فيصل قالط أن المشروع يستفيد منه ١٠٦٦ طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة تبوك، عن طريق ١٢٣ حافلة مجهزة بأدوات حديثة ورافعات هيدرولوكية ووسائل أمان متقدمة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى