محليات

مسالخ مراكز لاستقبال مقترحات مرتادي المسالخ بمكة المكرمة

مسالخ

صراحة – مكة المكرمة : استحدثت إدارة المسالخ بأمانة العاصمة المقدسة, مراكز ثابتة داخل صالات الذبح بمسلخي الكعكية والمعيصم بمكة المكرمة, لاستقبال المواطنين والمقيمين من مرتادي المسالخ, والعمل على تحسين الخدمة المقدمة لهم.
وأوضح مدير إدارة المسالخ بأمانة العاصمة المقدسة الدكتور سعود بن محمد الحتيرشي, أنه تم إنشاء أكثر من مركز داخل صالات الذبح, وتم تزويدها بعدد من الكوادر من ذوي الخبرة الواسعة في مجال الرقابة الصحية على المسالخ, متواجدين طيلة فترة الدوام لاستقبال المواطنين، ليتم من خلالهم التواصل الفعال مع العملاء ومرتادي المسالخ والاستماع إلي ملاحظاتهم ومقترحاتهم وتلبية طلباتهم واحتياجاتهم بصورة مباشرة, ولحل المعوقات التي قد تواجههم.
وأكد أن هذه الخطوة تأتي من خلال حرص ومتابعة وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات المهندس عبدالسلام بن سليمان مشاط, بضرورة تطوير أداء المسالخ, واتخاذ كافة التدابير التي تسهم في تحسين الخدمة المقدمة لقاطني وزوار العاصمة المقدسة.
من جهتهم أثنى عدد كبير من مرتادي المسالخ على هذه الخطوة الجديدة, التي اتخذتها إدارة المسالخ, معربين عن ارتياحهم الشديد, ومطالبين الإدارة بالاستمرار في هذا التطوير الذي يأتي في مصلحة الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى