محليات

مستشفي بلجرشي ينجح في إنهاء معاناة شاب فقد 50 بالمائة من السمع

IMG-20140709-WA0038 (1)

صراحة – الباحة : في واحده من العمليات الجراحية المميزة ، نجح فريق طبي متخصص في مستشفي بلجرشي الجديد من إنهاء معاناة شاب فقد 50 بالمائة من حاسة السمع .

وفي التفاصيل  ، كشف مدير مستشفي بلجرشي الجديد الدكتور عبد الله بن محمد السهيمي انه تم بحمد الله يوم أمس إنهاء معانات الشاب (خ.غ) 28 سنه والذي كان يعاني من التهابات مزمنة  لعدة سنوات في الأذن الوسطى بسبب انثقاب الطبلة مما أدى إلى فقدانه أكثر من 50% من قدرته على السمع مع تدهور مستمر في حالته قد تؤدي إلى فقدانه للسمع تماما وقد تمت عملية ترقيع للطبلة لحماية العظيمات الأذنيه والأذن الوسطى وإعادة قدرته السمعية.
وأكد مدير إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة احمد معيض الزهراني أن الفريق الطبي الذي أجرى  العملية كان برئاسة الدكتور التونسي ربيعه استشاري الأنف والأذن والحنجرة الذي انضم مؤخرا إلى الكادر الطبي لمستشفى بلجرشي العام الجديد حيث تعد هذه العملية  الأولى من نوعها في مستشفى بلجرشي مما سيساهم بأذن الله تعالى في تخفيف معانات المواطنين بالذهاب لمستشفيات ومناطق أخرى .
وقدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين الراوي الرويلي شكره وتقديره لمدير مستشفي بلجرشي الجديد و للفريق الطبي علي هذا الانجاز المميز والغير مستغرب .
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى