محليات

معالي النائب العام يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1440هـ

صراحة – الرياض: رفع معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمـان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العـام ، والذي تحقق بتوفيق الله ، ثم بما وفرته حكومـة خادم الحرمين الشريفين من إمكانيات وخدمات لا محدودة.
وأكد النائب العام أن حكومة خادم الحرمين الشريفين أعطت الحجاج عَنان العنايــة ، وقَصب الرعايــة ، وعظيم الصيانة ،فَجُنِدت الطاقات ، وسُخِرت الإمكانات ، وطوعت الخدمات ، فتحققت الإنجازات ، وتوالت النجاحات من تفويجٍ إلى تصعيد إلى نفرة ثم عودة ، فعَينْ تحرس الحدود ، والأخرى ترعى الحشـود ، ويد على الزنـاد ، والأخرى تظلل الحجيج بحياد، حفظاً للبلاد وحراسة للعباد ، فلله در القـيادة الرشيـدة ، جهد خارق ، مشكور من العـباد مأجور من رب العباد.
وهنّأ معاليه حجاج بيت الله الحرام بأن منَّ الله عليهم بأداء شعيرة الحج بموفُور من اليسر والسهولة ، وفي بحبوحة من  الأمن والأمان ودعة من السكينة والخشوع .
وثمَّن المعجب تكاتـف الجهات المشاركة في الحج وتظافر جهودها واتساق إجراءاتها وتكامل أدوارها ، معرباً عن فخره واعتزازه بما تقدمه بلادنا الغالية من خدمة للإسلام والمسلمين بقيــادة حكيمة أخذت على عاتقها خدمـة الإسلام والمسلمين .
وختاماً سأل المعجب من الله _ عزوجل _  أن يديم عز خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، وأن يحفظهم ذخـراً للأمتين العربية والإسلامية ، ويجزيهمـا خير الجزاء ، ويحفظ بلادنا  الغالية في ظل القيادة  الرشيدة، وأن يتقبل من الحجـاج حجهم وسعيهـم ويعودوا إلى بلادهم سالمين غانمين _إنه سميع مجيب_ .

زر الذهاب إلى الأعلى