المقالات

” أكاذيب العالم في إسبوع”

:- الشعوب المخذولة والأيدي المشلولة :- إلى متى وهذه الشعوب تعيش الخذلان وأصبحت مشلولة القدرات والإمكانيات أمام الغزو المجوسي والعثماني الذي استحل ارضهم وعرضهم وقتلهم وشردهم ودمر بلدانهم . إلى متى هذا الخوف والتبلد والشلل . أرضيتم وتعودتم على عيشة المخيمات وفتات الأمم المتحدة . يا الله ماذا اقترفت هذه الشعوب من ذنوب استحقت عليها هذا الجزاء  . الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من الخلق تفضيلا.
٢:- ختمتها بمسك يا ترامب :- تصنيف الجماعة المجوسية الحوثيه جماعه إرهابية من قبل الإدارة الأمريكية ضربه قويه للمجوس الإيرانيين ومنع هذه الجماعة القذرة من نشاطاتها العدائية ومنعها من استيراد الأسلحة والذخائر بل يجب سحب الأسلحة الموجودة معها الآن والتي تستخدمها ضد المدنيين داخل اليمن وخارجها . الآن يجب قطع أي اتصال دولي معها وخاصه مندوب الأمم المتحدة الذي خرج علينا متنمراً مستنكراً هذا القرار  ويطلب من الإدارة الأمريكية إلغاءه . أدوار الأمم المتحدة المنحازة لأيران والحوثيين هي سبب أطالة الحرب في اليمن والمصيبة انه يطالب بدفع اربعه مليارات لعمل خطه لانقاد الشعب اليمني . خيبك الله وخيب من أرسلك  . نحن ننتظر الآن تصنيف الميلشييات الإرهابية في العراق الحشد الشعبي وحزب الشيطان وغيرها إلى منظمات إرهابيه وقادتها الفياض والخزعلي والعامري .
٣:- خونة الأوطان :- من يصدق ان يعزف السلام الوطني الإيراني في ساحات بغداد والبصرة وصنعاء بأوامر من الخزعلي والفياض والعامري والخوري بتوجيهات إيرانية لكي تثبت للعالم أنها تسيطر على العراق واليمن . أي كرامه بقيت لهذه الشعوب !!!
٤:- رب جروك يأكلك :- هاهو ابن السعودية المدلل الشيخ ابن الشيخ سعد بن رفيق الحريري الذي تحول من مدرس إلى احد أغنياء العالم بفضل خيرات بلادنا السعودية التي استولى عليها واكل الأخضر واليابس وبنا القصور والفنادق في أنحاء العالم بل ويحمل الجنسية السعودية . هاهو اليوم يتنكر لمن جعله يعيش في هذه المنزلة التي لم يصل أليها السعوديون انفسهم ويتوجه لزيارة منظر الخرفان المتأسلمين اردوغان في إسطنبول للتآمر على بلاده كما فعل السراج في ليبيا وغيره من الخونه . ليس الحريري الأول الذي عض اليد التي قدمت له الخير السعودية ولن يكون الأخير !!!! .
٥:- ماذا لدى اليابان :- هل ستخرج علينا اليابان بفايروس جديد منافس للفايروس الصيني . كل شيء بحساب . اليابان ستكون دوله وصيفه للصين لترتيبات النظام الرقمي العالمي الجديد بما لديها من قدره تكنولوجيا متقدمه . عالم نخبة النخبة .
٦:- ندوه إيرانيه عن حياة النافق سليماني :- حياة الأحرام وموت اللام والى جهنم بأذن الله .
٧:- شعار ليبيا أولاً :- كل اللقاءات التي اجراها ويجريها الفرقاء الليبيون تشاهد شعار ليبيا أولاً . وفي الحقيقة انهم وضعوا ليبيا والشعب الليبي وراء ظهورهم . فمنذ عام ٢٠١١ وخونة ليبيا يتصارعون على السلطه مستعينين بالقوى الخارجية . وها هو المستعمر العثماني يستولي عليهم وعلى بلادهم وخيراتها . نحن من يحق لنا أن نسأل أين ليبيا أولاً أيها الليبيون يا أحفاد المجاهدين عمر المختار وصحبه أم ان الخذلان العربي طغى عليكم . إلى متى ؟؟؟؟؟
٨:- إسرائيل والعمل الجليل :- إسرائيل اليوم هي الشوكة الحقيقية في حلق المجوس وأذنابهم . قصف متواصل وتدمير لمواقع المجوس في سوريا . الم يحن الوقت لدعم إسرائيل لكبح جماح هذا الغول المتمرد المجوسي مادام بني يعرب غير قادرون على مواجهة هذا الغول ؟؟؟
٩:- الخلاصة :- عالم الظلم والظلام عالم الخوف والتجويع . عالم نشر الأمراض والقتل والتدمير في بلاد العرب المسلمين . أعلام فاسد مضلل بالأكاذيب . إنها إجراءات الانتقال العالم الرقمي التكنولوجي الجديد . ( إن الله بصير بالعباد )

الدكتور / سعد عبدالعزيزالعوده
٢٠٢١/١/١٦ م

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى