المقالات

اكاذيب العالم في اسبوع

١- لماذا السعوديه :- لن استعرض التاريخ الاسود لدول الظلم والظلام وما قامو به من قتل و اجرام بحق البشرية . بل سأستعرض بعض ماتقوم به دول الظلم والظلام منذ عام النكبه الثانيه للعرب ٢٠٠٣ م عندما احتل العراق . كم قتلت امريكا وكم قتلت روسيا وكم قتلت تركيا وكم قتلت إيران . هل تحدث أحد عن ذلك . أبداً لكن عندما يأتي الحديث عن دور السعوديه في اليمن ينبرز المرجفون والظلمه ويوجهون الاتهامات للسعوديه وخاقه من بعض المنظمات التي تدعي انها تدافع عن حقوق الأنسان بل وبعض الاتحادات مثل بعض اعضاء الاتحاد الأوروبي الذين يتهمون السعوديه بأنتهاك حقوق الانسان في اليمن . هل بعلم هؤلأ المرجفون أن السعوديه ذهبت لليمن لحماية الشعب اليمني من القتل والتدمير والتهجير . هل يعلمون ان السعوديه قامت وتقوم بأعادة مادمرته إيران واذنابها الحوثيون من  . بناء مستشفيات ومدارس وطرق وسكن . السعوديه قدمت مليارات الدولارات للشعب اليمني بواسطة مركز الملك سلمان لأغاثة الشعب اليمني . لذلك السعوديه لاترد على تلك الابواق المأجوره والكلاب النابحه . موتو في غيظكم .
٢- هل تفعلها الصين :- تمارين انزال بحري واستعدادات عسكريه تقوم بها الصين في مياهها الاقليميه بالقرب من جزيرة تايوان ( جمهورية الصين الوطنيه ) يقابل ذلك تحذير امريكي للصين الام بعدم الاقتراب من تايوان . أنا ومن خلال ما رئيته في تايوان من استعداد عسكري وشعبي ووعي وادراك من مخاطر الصين الام فأنني استبعد ان تقوم بكين بأي عمل عسكري ضد تايبيه . شعوب واعيه .
٣- خونة القضيه :- التنمر الفلسطيني على دول الخليج وخاصه على السعوديه ليس بجديد لكنهم لم يتوقعوا ان يخرج شخص في قامة الامير بندر بن سلطان ليفند اسباب ازمة حل القضيه الفلسطينيه ودور قياداتها في التعطيل بسبب فسادهم و مصالحهم الشخصيه . ثارت ثائرت المرجفون الحاقدون المأجورين من قبل هذه القيادات وبدئو بالشتم وانكار الجميل بل وبالتهديد بزعزعة الامن والاستقرار في الخليج من قبل الجاليات المنعمه المستمتعه بخيرات الخليج . النكران واللئم في دمائهم . ذيل كلب لايمكن ان يعتدل !!!!!
٤- حزب الات العراقي يتحدى الدوله :- عقدة الدوله العميقه لازالت تلاحق حكومة الكاظمي في العراق مما افقده السيطره على زمام الامور . حتى الوجود الامريكي لم يستطع كبح جماح قيس الخزعلي الذي يستهدف مقر السفاره الامريكيه وغيرها من السفارات . بل تريد امريكا الهروب واغلاق سفارتها . قلت ولازلت اقول وسأضل اقول مادام رأس الافعى لم يهشم في طهران لن تنعم المنطقه بالامن لافي العراق ولا في سوريا ولا في لبنان ولا في اليمن
٥- مصيبة منظر جماعة الخرفان وعائلته على تركيا :- هذا الكلام لم نقله نحن ولم يقله احد من خارج تركيا بل هو كلام السيد احمد اوغلوا رئيس وزراء تركيا السابق ورئيس حزب المستقبل المعارض . وهذا ايضاً رئي السواد الاعظم من الشعب التركي في واردوغان . تحكم في كل شيء في تركيا هو وعائلته دكتاتوري متطرف عمل اكبر مسرحية انقلاب لكي يقضي على كل معارضيه من مدنيين وعسكريين واعلاميين . قتل واعدم واحرق آلاف من معارضيه  . أدخل الاقتصاد التركي في نفق مظلم يصعب الخروج منه . أدخل تركيا في حروب وصراعات في سوريا وليبيا وارمينيا واليونان . تسبب في استعداء كثير من الدول التي كانت تربطها بتركيا علاقات جيده  . اصبح يتخبط بطريقه جنونيه يمنةً ويسره . لذلك لم يطلق السيد احمد داود تغلوا هذا التصريح من فراغ . لذلك يجب دعمه ومساندته لتخليص العالم من هذا المعتوه .
٦- رسائل هلري كلنتون :- الكثير منا يعتقدون ان هذه الرسائل التي كشفت هي من تأليف هلري . بل هي من توجيهات الاداره الامريكيه هي من توجيهات اوباما خلال الثمان سنوات العجاف التي حكم فيها والتي من خلالها تسبب في انتشار الارهاب ودعمه لمثلث الشر جماعة الخرفان المتأسلمين ودكتاتور تركيا الاخونجي اردوغان وملالي المجوس في طهران واذنابهم من الميليشيات المجرمه في لبنان والعراق وسوريا واليمن وكان يعتقد اوباما ان هذه المجموعات الارهابيه المجرمه هي من سيحكم في المنطقه فخيب الله أملهم وبقدرته سبحانه خذلهم .
٧- الموجه الثانيه من كورونا :- لم يفاجيء احد بهذه الموجه لأنها معروفه لدى الجميع ولكن المهم في هذه المرحله هي ان بلادنا ولله الحمد لازالت في منئى من هذه الموجه بسبب الوعي لدى مواطنيننا بأتباع التعليمات الوقائية من التباعد وارتداء الكمامات في الاماكن المزدحمه واثبتنا ولله الحمد اننا نحن الشعوب الواعيه اذا قارنا انفسنا بما يحدث في الدول التي تعتبر الدول المتقدمه او مايسمى بالعالم الاول كفرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول الاوروبيه . اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء .
٨- الحصار السياسي :- المتعارف عليه دولياً هو الحصار الاقتصادي لكن العبث الايراني والتركي وتدخلهم في معظم الدول العربيه والسيطره على القرار السياسي فيها ومحاصرتها ومنعها من تشكيل حكوماتها كالحاصل في لبنان التي يسيطر على قراراتها السياسيه اذناب ايران حزب الآت وحركة امل ولن يتم تفعيل اي حكومه بوجود السيطره الايرانيه و كذلك في العراق وليبيا التي يحاصرها منظر الخرفان المتأسلمين اردوغان . نعم هذا هو الحصار السياسي .
٩- صواريخ الحوثي :- الاعتدائات المتكرره من قبل اذناب المجوس الحوثيين في اليمن بصواريخهم وطائراتهم المسيره على المدن السعوديه واستهداف المدنيين يواجهه السكوت والتغاضي من قبل المجتمع الدولي ونحن نعلم في الحقيقه أن من يطلق هذه الصواريخ او الطائرات المسيره هم الايرانيين وليس الجهله مخزني القات . لكن من يستطيع أن يقول الحقيقه ومن يستطيع ردع هذه الدوله المارقه  ( هشموا رئس الافعى إن استطعتم قبل ان تهشمكم ) ؟؟؟؟ .
١٠- الخلاصه :- عالم الغرائب والعجائب عالم الظلم والظلام . الوقوف مع الباطل والتصدي للحق  . تشجيع المجرم وتحبيط المسالم كذب وتضليل ونفاق وتطبيل  ( إن لم تكن ذئباً أكلتك الضباع والكلاب والحشرات ) لم يعد يوجد ذئاب حتى تأكلنا !!!!!

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢٠/٢٠/١٧ م

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى