حول العالم

ملك البحرين يصل أبوظبي ويلتقي الشيخ محمد بن زايد

صراحة – وكالات : وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه إلى أبوظبي اليوم حيث كان في استقبال جلالته في مطار الرئاسة أخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقد عقد جلالة الملك المفدى وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اجتماعاً بحضور كبار المسؤولين في البلدين الشقيقين ، بحثا خلاله الهجمات الآثمة التي قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية في الأراضي الإماراتية واستهدفت أرواح الأبرياء الآمنين.

 

وقد أطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جلالة الملك المفدى على تفاصيل هذا الهجوم الإرهابي الجبان، والإجراءات التي اتخذتها دولة الإمارات في إطار حقها للرد على هذا الاعتداء الغادر الذي يتنافى مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية.

وقد عبر جلالة الملك عن إدانة مملكة البحرين واستنكارها للهجوم الإرهابي الغادر الذي قامت به ميليشيا الحوثي على المنشآت المدنية في دولة الإمارات ، مؤكداً وقوف المملكة إلى جانب شقيقتها دولة الإمارات في مواجهة كل ما يهدد سيادتها وأمنها واستقرارها، تأكيداً لأواصر الأخوة الراسخة والمصير الواحد والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى