محليات

“منشآت” توقع اتفاقية بهدف نشر المحتوى الريادي في جامعة الطائف

صراحة – الطائف :  وقعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، اتفاقية تعاون مشتركة مع جامعة الطائف؛ بهدف نشر المحتوى الريادي في الجامعة للفئات المستهدفة.
ووقع الاتفاقية من جانب “منشآت” المدير العام لتخطيط ريادة الأعمال بالهيئة محمد بن صالح العمرو، ومن جامعة الطائف عميد عمادة الدراسات المساندة الدكتورة نورة بنت عمر الصانع.
وتسعى الاتفاقية إلى تعزيز التعاون مع جامعة الطائف بتقديم منهج رقمي لأساسيات ريادة الأعمال بحيث يتضمن أبرز المواضوعات عن الريادة والابتكار، ليستخدم على منصة الجامعة الافتراضية أو من خلال منصة أكاديمية منشآت، إضافة إلى تقديم كتاب محتوى إثرائي يحتوي على مصادر إثرائية لتدعيم منهج مادة أساسيات ريادة الأعمال، نماذج تعليمية، اختبارات، تمارين ودراسة حالة.
وتأتي الاتفاقية في سياق تعاون مشترك بين “منشآت” وجامعة الطائف لتقديم مادة ريادة الأعمال ونشرها لجميع الطلاب والطالبات في الجامعة، لتحقيق ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر.
يذكر أن “منشآت” تعمل بشكل دائم على تقديم برامج تعزز المبادرة والابتكار وتنشر ثقافة العمل الحر وتعزيز العمل الريادي للوصول إلى بيئة ريادية محفزة في جميع أنحاء المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى