محليات

نائب أمير جازان يبحث احتياجات المنطقة من الخدمات خلال الجلسة الأسبوعية

صراحة – جيزان
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم ، مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ومشايخ القبائل وجمعاً من المواطنين ، وذلك خلال الجلسة الأسبوعية بقصر سمو أمير المنطقة بمدينة جيزان.
واستهل سمو نائب أمير المنطقة الجلسة بكلمة أكد فيها أهمية الجلسة الأسبوعية وما تناقشه من موضوعات وما سيتم خلالها من بحث ومناقشة لاحتياجات المنطقة والمواطنين والمقيمين بها ، إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسموه شخصياً.
وأبرز أهمية الدور المناط بالمواطن في حفظ الأمن والأمان بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية لكل ما فيه خير الوطن ورفعته وعزته، وما يتصف به أبناء هذا الوطن العزيز من وحدة في الصف واللحمة مع قيادته الرشيدة ، ما شهدته وتشهده المنطقة كغيرها من مناطق وطننا العزيز من تطور ونمو في شتى المجالات ، سائلاً الله تعالى أن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.
وجرى خلال الجلسة بحث الموضوعات التي تهم مختلف الجوانب التنموية والخدمية بالمنطقة.
واستمع سمو نائب أمير جازان والحضور إلى مداخلات ومشاركات عدد من المتخصصين والمعنيين والأهالي حول ما تم بحثه من موضوعات.
حضر الجلسة وكيل إمارة منطقة جازان المكلف الدكتور عيسى بن يحي البناوي ، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية محمد بن هادي الشمراني.

زر الذهاب إلى الأعلى