محليات

نائب أمير منطقة عسير يسلّم وحدات سكنية لجمعية البر

000-2837962151497274281412

 

صراحة-أبها:أشاد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بالجهود التي تقدمها جمعية البر الخيرية بأبها في دعم المحتاجين والوقوف إلى جانبهم، وتذليل كافة الصعاب للمستفيدين من خلال برامج الجمعية المتنوعة.
جاء ذلك خلال تسليم سموه في مكتبه بالإمارة اليوم خمس وحدات سكنية للمستفيدين من برنامج “مساكن” الذي تشرف على تنفيذه الجمعية، وذلك بحضور أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن فحاس الأسمري.
من جهته، أوضح أمين عام جمعية البر الخيرية بأبها أن الجمعية تعمل كل عام على تسليم عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة للسكن، والتي تمكنها من السكن فيها مدى الحياة، مؤكداً أن استمرار تنفيذ هذا البرنامج للمستفيدين يعزز أواصر التلاحم والعمل الاجتماعي الذي تقدمه الجمعية لخدمة المجتمع.
وأبان ابن فحاس أن عدد الوحدات التي سلمتها الجمعية خلال الفترات الماضية 173 منزلاً، رافعاً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس الجمعية، ولسمو نائبه على دعمهما لأنشطة وبرامج الجمعية، وتوجيهاتهما المستمرة بالوقوف إلى جانب المحتاجين من أفراد المجتمع وقضاء حوائجهم، داعياً رجال الأعمال والموسرين إلى المساهمة في تعزيز مثل هذه الأعمال الخيرية المباركة ودعمها للوصول إلى الهدف المنشود.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى