محليات

هيئة السياحة تغرم فندقاً مخالفاً بمبلغ 10 آلاف ريال في الباحة

هيئة السياحة

 

صراحة – الباحة : غرمت الهيئة العامة للسياحة والآثار مؤخراً، فندقاً في منطقة الباحة بمبلغ 10 آلاف ريال بعد ثبوت مزاولته عمله دون ترخيص، وتدني مستوى النظافة، وضعف خدمات العناية بالعملاء، وذلك إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.
وجاء قرار الهيئة إثر بلاغ قدمه مواطن عبر حساب الهيئة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر @sctasa ، حيث تم تمرير بلاغ المواطن على الفور لفرع الهيئة في منطقة الباحة الذي قام بجولة مفاجئة ثبت من خلالها تدني مستوى النظافة، وإهمال ملاحظات العملاء، فضلاً عن تشغيل الفندق دون ترخيص.
ووثق فرع الهيئة جملة من الملاحظات على الفندق المذكور من بينها عدم قدرته على تحقيق الاشتراطات الخاصة بالفنادق والوحدات السكنية المفروشة، كما أنه لم يتقدم بطلب ترخيص من الهيئة، وجارٍ اتخاذ الإجراء النظامي نحو إغلاق الفندق المخالف بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وتهيب الهيئة العامة للسياحة والآثار لعموم المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن جميع المخالفات والملاحظات عبر حسابات الهيئة في وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال السياحة الموحد (19988) الذي يعمل على مدار الساعة، لتلقي البلاغات وتمريرها للجهات المسؤولة داخل الهيئة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى