محليات

وزير التعليم يرعى منتدى الرياض للعمل التطوعي في رجب المقبل

وزير التعليم

صراحة – الرياض: يرعى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى, منتدى الرياض للعمل التطوعي الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض, خلال الفترة من 25 إلى 27 رجب 1437هـ الموافق من 2 إلى 4 مايو 2016م.
ويشارك في المنتدى الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات نخبة من المتحدثين من قيادات مدارس منطقة الرياض الحكومية والخاصة، وكبار مسؤولي وزارة التعليم، ومنسوبي الجهات الحكومية، والجمعيات الخيرية، والمعلمين والمعلمات، والطلاب والطالبات، والمهتمين بالعمل التطوعي من مختلف فئات المجتمع، وشركات القطاع الخاص المهتمة بالمسؤولية الاجتماعية في المملكة.
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض المشرف العام على المنتدى محمد بن عبدالله المرشد, أن المنتدى يهدف إلى غرس مفهوم الشعور بالمسؤولية ونشر وتطوير ثقافة العمل التطوعي لدى النشء وجيل الشباب وتقديم الرؤى الشبابية لصناعة التطور , والنهوض بالمهارات التطوعية.
ومن جانبه أفاد رئيس وحدة العمل التطوعي بتعليم الرياض المدير التنفيذي للمنتدى أحمد بن عامر الحربي أنه سيتم على هامش أعمال المنتدى إطلاق جائزة تعليم الرياض للعمل التطوعي التي تشمل خمس فئات هي :المكاتب، والمدارس، والطلاب، والمبادرات التطوعية الإبداعية، ووسام التطوع.
وأشار إلى أنه سيصحب المنتدى إقامة مجموعة من ورش العمل المتخصّصة في العمل التطوعي الموجهة للطلاب والطالبات، بالإضافة إلى المعلمين والمعلمات.
وسيتم خلال فعاليات المنتدى تدشين مجموعة من المبادرات التطوعية بين شركات القطاع الخاص ووحدة العمل التطوعي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى