محليات

وزير التعليم يشدد على قيادات التعليم الجامعي بتخصيص أوقات لاستقبال المواطنين

صراحة – الرياض : شدد وزير التعليم، الدكتور حمد آل الشيخ، على قيادات التعليم الجامعي بتنفيذ الأوامر السامية بتخصيص أوقات لاستقبال المواطنين، والاستماع لما لديهم من مقترحات، ومعالجة مشكلاتهم وفق الأنظمة واللوائح.

واستهل كلمته في ملتقى قيادات التعليم الجامعي برفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم السخي المادي والمعنوي لمسيرة التعليم الجامعي في المملكة.
وأكد لقيادات التعليم الجامعي على أهمية تطوير آليات العمل، ومعالجة أوجه القصور ومتابعة ذلك أولاً بأول.
ودعا الوزير إلى التعاون مع إدارات التعليم في جميع برامجها، خصوصاً برامج التدريب والتطوير المهني، والشهادات والرخص المهنية، والاختبارات المختلفة، وأندية الحي.
وأكد أن الجامعات مؤسسات اجتماعية كما هي مؤسسات تعليمية، ودورها مهم في خدمة المجتمع، وتندرج ضمن معايير التصنيف العالمي للجامعات.
وتحدث وزير التعليم عن أهمية الحرص على الجودة وممارساتها، لما لها من أثر على نواتج التعلم الجامعي، مؤكدًا أهمية الوعي الفكري، وتعزيز القيم الوطنية، وعمق الإنتماء للوطن، والولاء لقيادته.
كما تحدث وزير التعليم إلى قيادات التعليم الجامعي عن أهمية التعاون مع الجهات الرقابية، والإجابة بشكل عاجل لما يرد منها من طلبات ومعلومات، ومعالجة مايصل من ملاحظات وفق الأنظمة واللوائح.
 
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى