محليات

وزير الحج يلتقي وزير الاتصالات والمعلومات السنغافوري

2016-02-11_173742

 

صراحة – خالد الحسين : التقى معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار بمكتب معاليه في جدة اليوم، معالي وزير الاتصالات والمعلومات السنغافوري المسؤول عن الشئون الدينية يعقوف إبراهيم, والوفد المرافق له، ضمن برنامج وزارة الحج السنوي لاستقبال رؤساء وفود مكاتب شؤون الحج.
وناقش معاليه مع الوزير السنغافوري الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام، والخطة المتبعة في التنسيق مع مكاتب شؤون الحجاج، وبحث ترتيبات ومتطلبات شؤون حجاج سنغافورة القادمين لأداء مناسك الحج وإسكانهم وتنقلاتهم، والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف، ومكتب الوكلاء الموحد، والنقابة العامة للسيارات.
وشدد الدكتور حجار للوفد السنغافوري على أهمية التوعية النسكية والصحية والأمنية والسلامة في مقدمة البرامج التوعية للحجاج، والالتزام التام بتعليمات الوزارة فيما يتعلق ببرنامج التفويج حرصا على سلامة الحجاج.
من جانبه، نوه معالي وزير الاتصالات والمعلومات السنغافوري، بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من جهود مخلصة للإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين وخدمة الحجاج والمعتمرين واستقبالهم من أصقاع العالم، وتذليل جميع سبل الراحة لهم وتسهيل أداء حجهم بكل يسر وسهولة، إضافة للإنجازات في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى