محليات

وزير الصحة يتفقد مشاريع التطويرية لمستشفى الامير سلمان‎

2015-01-15_055034

 

صراحة – خالد الحسين : قام وزير الصحة د/ محمد بن على ال هيازع بزيارة لمستشفى الامير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض للوقوف على استعدادات المستشفى التطويرية التي تشمل البنية التحتية وكذلك تفقد بالمشاريع الجديدة التي هي تحت الانشاء ويرافق معاليه بالزيارة كلا من معالي نائب الوزير الدكتور منصور الحواسي ومعالي النائب الدكتور محمد خشيم وكبار مسؤولي الوزارة حيث استمع معاليه والوفد المرافق الي اهم الانجازات المستشفى التطويرية مع تقديم نبذة مختصرة عن خدمات المستشفى الطبية والعلاجية والوقائية . كما أن المستشفى يتبني مفهوم الجودة الشاملة والرغبة والاصرار لدي جميع العاملين على دخول في مرحلة جديدة في تجويد الخدمة الطبية وسلامة المرضى .
وكذلك عرض مدير المستشفى الدكتور على العمري لمؤشرات الاداء لإنتاجية المستشفى لعام 1434هـ و1435هـ وأكد العمري على حرص المستشفى للقوي العاملة من ناحية البرامج التدريب والتعليم المستمر بكافة التخصصات من أجل رفع المستوي العلمي والعملي لهم .
وبين د. العمري الاهداف الاستراتيجية للمستشفى . بعدها تجول معاليه على المعرض المصاحب للزيارة ومن ثم زيارة بعض المرضى المنومين لتقديم باقات الورود لهم مع تمنياته لهم الصحة والعافية .
ثم تجول داخل الاقسام الداخلية مروراً بقسم الاشعة وقسم الطواري واستمع لبعض احتياجات المرضى بقسم الطوارئ ثم توجه الضيف ومرافقيه الي مشروع برج الطوارئ واستمع للمهندس المشروع وبحث المعوقات وحثهم على انجاز العمل بالوقت المحدد للمشروع ثم تتوجه معاليه الي مركز السكري واستمع الي د. ايمان ششة عن واهم البرامج والابحاث التي شارك فيها المركز على المستوي المحلي والعالمي والاطلاع على الابحاث التي نشرت في المجالات العالمية داء السكري وطرق الوقاية منه .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى