توظيف

#وظائف_شاغرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة

صراحة – الرياض

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن حاجتها إلى سكرتير تنفيذي، في مقر الهيئة بالرياض وذلك لحاملي البكالوريوس، حيث يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة السكرتارية بما يتضمن إعداد جدول مواعيد نائب/مساعد وتنظيم جداول أعمال للبرامج والمواعيد والتزامات النائب/ المساعد ومقابلة الضيوف والترحيب بهم وتنظيم متطلبات الخدمات اللوجستية الداخلية الداخلية والخارجية و تنظيم ترتيبات الخدمات اللوجستية قبل وخلال الفعاليات.

شروط التقدم لوظيفة الهيئة العامة لعقارات الدولة

  • أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم في السكرتارية او ما يعادلها.
  • أن يكون المتقدم ذو خبرة 4 سنة في ذات العلاقة.

للتقديم في الوظيفة اضغط هنا

المهام الرئيسية المطلوبة في الوظيفة :

  1. إعداد جدول مواعيد نائب/مساعد بما يتماشى مع الطلبات المرسلة.
  2. التنسيق مع الجهات الداخلية والخارجية المعنية لبناء مرجعية متكاملة لأصحاب العلاقة المعنيين لتسهيل مكالمات نائب/مساعد المحافظ.
  3. الاستجابة لكافة المكالمات الهاتفية وتصنيف طلبات المواعيد وفقاً للتعليمات من أجل إعداد جدول مواعيد نائب/مساعد المحافظ.
  4. الإشراف على تصنيف طلبات المواعيد وفقاً للتعليمات من أجل إعداد جدول مواعيد نائب/مساعد المحافظ
  5. تنظيم جداول أعمال للبرامج والمواعيد والتزامات نائب/مساعد المحافظ ومشاركة الجدول مع فريق الحركة لنقل نائب/مساعد المحافظ في الوقت المحدد.
  6. جمع كافة الوثائق المطلوبة من الحضور المعنيين وإطلاع نائب/مساعد المحافظ على الرسائل الهامة ونقاط المناقشة المطروحة بالاجتماع.
  7. مقابلة الضيوف والترحيب بهم نيابة عن نائب/مساعد المحافظ والتأكد من توفير الدعم اللوجستي المطلوب بالتنسيق مع الفرق المعنية ( مثل: الانتقالات، والسكن الفندقي، وحجوزات السفر، ومقابلة الضيف في المطار والترحيب به، وتقديم الضيافة اللازمة وما إلى ذلك).
  8. تنظيم متطلبات الخدمات اللوجستية الداخلية لتوفير غرف الاجتماعات وفقاً لجدول نائب/مساعد المحافظ وإعداد الغرف بشكل صحيح بما في ذلك المستلزمات المكتبية اللازمة وتجهيزات الاجتماع لضمان رضا الضيوف وتعزيز سمعة الهيئة.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى