محليات

وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية النسائية بالمسجد الحرام تدشن الشاشة الذكية الرقمية

صراحة – مكة المكرمة: دشنت الوكالة المساعدة للشؤون التوجيهية والإرشادية النسائية ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد النسائي الشاشة الذكية الرقمية والتي تضم عددًا من الباركوردات المزودة بمطبوعات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأوضحت سعادة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية النسائية الأستاذة سلمى بنت منيع اللهيبي بأن هذه الشاشات تسهل على القاصدات تصفح الكتب التي يحتاجون إليها بكل سهولة.

كما أثنت “اللهيبي” على الدعم الذي حظيت به الوكالة المساعدة للشؤون التوجيهية والإرشادية النسائية من قبل الوكيل المساعدة للشؤون التوجيهية والإرشادية “الرجالية”  سعادة الأستاذ ماجد السعيدي، لتعاونه في جلب الشاشة وإضافة المحتوى فيها،  سائلة المولى عز وجل أن يجزاه عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء ويكتب النفع للجميع.

وفي الختام رُفع وافر الشكر والتقدير لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على دعمها ومتابعتها المستمرة لكل مامن شأنه الإرتقاء بمنظومة الخدمات النسائية بالمسجد الحرام بما يتواكب مع التوجيهات الحكيمة لمعالي الرئيس العام-حفظه الله- في ضرورة تجويد كافة الخدمات؛  لايصال رسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالمين وفقًا للرؤية الطموحة ٢٠٣٠م .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى