محليات

وكيل إمارة الباحة يدشن جهاز الخدمات الذاتية الإلكترونية

حامد بن مالح الشمري

 

صراحة – فيصل القحطاني : دشن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري جهاز الخدمة الذاتية الذي يقدم العديد من الخدمات الالكترونية للمواطنين، بحضور مدير عام تقنية المعلومات بالإمارة المهندس ماجد بن مسفر الغباش، وذلك بمركز الغنيم التجاري في مدينة الباحة.
وعقب التدشين استمع وكيل الامارة من مدير عام تقنية المعلومات بالإمارة لشرح عن أبرز الخدمات التي يقدمها الجهاز الهادف إلى التسهيل على المستفيد في التفاعل مع الإمارة، وكذلك نشر ثقافة الخدمات الإلكترونية وتقديم الخدمات للمستفيد على مدار 24 ساعه طوال أيام الاسبوع.
وأبان الغباشي أن الخدمات المقدمة والمتاحة في الجهاز تتمثل في خدمة الاستعلام عن المعاملات وطباعة نموذج المراجعة، ومعلومات واخبار عن إمارة المنطقة إلى جانب ارقام التواصل مع الإمارة والبريد الإلكتروني مع ايضاح لطريقة استخدام الجهاز.
وأفاد أن إدارة تقنية المعلومات أنهت التحديث الجديد لواجهة موقع الإمارة على الأنترنت الذي يقدم العديد من الخدمات التي تمكن المستفيد عبر نظام سهل التعامل، مؤكداً أن هذه الخدمات تأتي لتعكس التميز الذي شهدته إمارة المنطقة خلال السنوات الماضية كونها من الجهات السباقة في هذا المجال ويقوم على ادارتها نخبة من الفنيين والمهندسين السعوديين الإكفاء التي تحرص الإمارة على استقطابهم.
من جانبه، أكد وكيل إمارة منطقة الباحة سعي الإمارة جاهده إلى مواكبة ما هو جديد في عالم التقنية والعمل على الاستفادة منه للتسهيل على المواطن والمقيم، وكذا حرص وتوجيه سمو أمير منطقة الباحة من خلال توجيه إدارة تقنية المعلومات بالتوسع في خطة الانتشار والعمل على استهداف المحافظات والمراكز البعيدة للتسهيل على المواطن وعدم تحمله عناء الوصول لمبنى الإمارة والتأكيد على تحديثها على أن تكون وفق برامج سهلة الاستخدام ليتمكن الجميع بالتعامل معها.
وقدم وكيل الإمارة شكره في ختام التدشين لسمو أمير المنطقة على دعمه وتوجيهاته المستمرة للعمل على تطوير مستوى الخدمات المقدمة وخدمة المواطن أينما كان، ولإدارة تقنية المعلومات بالإمارة على جهودها مطالبا ببذل المزيد من الجهد حيال تطوير الخدمات الالكترونية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى