محليات

أمن الطرق في مكة يطيح بمروجين بحوزتهما 20 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر

تمكنت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة من القبض على شخصين لتورطهما في ترويج مادة الحشيش المخدر بكمية بلغت (20) كيلوجرامًا، كانت مخبأة داخل مركبة يقودها أحدهما.

وأوضحت الجهات الأمنية أنه جرى إيقاف المتهمين فور ضبطهما، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

ويأتي هذا الإنجاز في إطار الجهود المتواصلة للأمن العام في مكافحة تهريب وترويج المخدرات، وتعزيز الأمن المجتمعي وحماية المجتمع من هذه الآفة.

ودعت الجهات الأمنية الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة عبر قنوات البلاغات الرسمية، مؤكدة أن جميع البلاغات تُعالج بسرية تامة.

زر الذهاب إلى الأعلى