محليات

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية موريتانيا

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.

و جرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

زر الذهاب إلى الأعلى