الاخبار الرياضية

اليوم.. يوفنتوس يلتقي توتنهام في دوري أبطال أوروبا

صراحة – خالد الحسين : يلتقي مساء اليوم , فريق يوفنتوس الإيطالي , نظيره توتنهام هوتسبير الانجليزي وذلك في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.
ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه أليغري لمواصلة المشوار الأوروبي بتحقيق نتيجة إيجابية من على أرضه وبين جماهيره قبل مواجهة الإياب على ملعب ويمبلي .
يذكر أن يوفنتوس لم يخسر في آخر 26 مباراة اوروبية، أقيمت على أرضه , بالإضافة لتحقيقه الفوز في آخر 11 مباراة في مختلف المسابقات، ولم يدخل مرماه الا هدف واحد في 16 مباراة .
ويعتبر هذا اللقاء هو الثالث بين الفريقين في العامين الأخيرين، حيث فاز يوفنتوس في لقاء ودي بأستراليا صيف عام 2016، وفاز توتنهام في اللقاء الودي الثاني الذي اقيم على ملعب ويمبلي صيف 2017 .
وفي المباراة الثانية، يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه بازل السويسري , في لقاء يعتبر سهلاً نسبياً لمتصدر الدوري الإنجليزي , ويسعى الإسباني غوارديولا مدرب السيتي لتحقيق أولى ألقابه مع الفريق في موسمه الثاني معه، حيث ينافس مانشستر سيتي هذا الموسم على أربعة ألقاب “الدوري والكأس وكأس الرابطة في انكلترا، ودوري أبطال أوروبا “.
الجدير بالذكر أن مواجهتي اليوم من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم , ستقام عند الساعة العاشرة وخمس واربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة .

زر الذهاب إلى الأعلى