محليات

أمير منطقة عسير يدشن حملة “إفطاركم علينا”

 

صراحة – الرياض: دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بساحة الإمارة اليوم، حملة “إفطاركم علينا”, التي تنفذها “تراحم” بالتعاون مع جمعية البر بأبها.

واستمع سموه خلال التدشين من رئيس اللجنة التنفيذية للجنة بعسير سعد بن محمد بن ذعار, لشرح موجز عن الحملة التي تهدف إلى تسيير قافلة تقوم بتوزيع ما يقارب الـ 1000 سلة غذائية رمضانية تزامنا مع دخول الشهر الكريم لأسر السجناء بجميع محافظات منطقة عسير .

ثم أطلق سمو الأمير فيصل بن خالد, الحملة بتبرع مالي قدره 700 ألف ريال ، مؤكداً أن الحملة تأتي ضمن تعاليم الدين الحنيف في التعاون والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع, وإدخال الفرح والسرور على أسر السجناء وذويهم، داعياً رجال الأعمال وفاعلي الخير لدعمها، ودعم جميع المبادرات الخيرية والإنسانية التي تطلقها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بالمنطقة.

من جهته, أشار أمين عام جمعية البر بأبها محمد بن سعيد بن فحاس, إلى أن المشاركة في هذه الحملة أجرها عظيم بإذن الله تعالى خصوصاً في هذا الشهر الكريم , مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على حرصه ودعمه لها، ولجميع الأعمال الخيرية والإنسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى