محليات

أمانة الشرقية: ضبط شقق سكنية تديرها عمالة وافدة لصناعة الأثاث المنزلي بطريقة “مخالفة”

صراحة – الدمام : ضبطت أمانة المنطقة الشرقية مساء الأربعاء الماضي، شقق سكنيه تديرها عمالة وافدة بطريقة مخالفة، تقوم بصناعة الأثاث المنزلي، وذلك ضمن حملة “وطن بلا مخالف“.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس صالح بن عبد العزيز الملحم في بيان صحافي، أن الفرق الرقابية بالإدارة العامة للأسواق بأمانة المنطقة الشرقية، وبالتعاون مع مكتب العمل بالدمام، وبمساندة شرطة الشرقية، قامت الأربعاء الماضي، وضمن حملة “وطن بلا مخالف” بحملة شامله على سوق الأثاث والرجيع المستعمل، تم خلالها ضبط  شقق سكنيه في حي الأثير في مدينة الدمام، تديرها عمالة وافدة قامت بتحويل الشقق الى معامل لخياطة الستائر وصناعة الأثاث المنزلي.

ولفت الى ورود معلومات تفيد باستخدام الموقع لنشاط مخالف، وأنه على الفور تمت مراقبة الموقع للتأكد من صحة المعلومات، والذي تمت مداهمته خلال الفترة المسائية من قبل الفرق المختصة، فيما تم إغلاق الموقع على الفور ومراجعة البلدية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، لافتا الى أن الحملة رصدت ٦١ مخالف لأنظمة البلدية والإقامة والعمل خلال الحملة، وتطبيق العقوبة الرادعة والاجراءات النظامية بحق المخالفين.

ودعا الملحم جميع المواطنين والمقيمين إلى التواصل مع الأمانة في حال وجود أي ملاحظات، عن طريق مركز ٩٤٠، أو عبر كافة منصات التفاعل التابعة للأمانة.

زر الذهاب إلى الأعلى