اقتصاد

منشآت تُطلق المرحلة الثانية من برنامج “طموح للتجارة الإلكترونية”

صراحة – نواف العايد : أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” المرحلة الثانية من برنامج “طموح للتجارة الإلكترونية” الهادف إلى تمكين وتحفيز المنشآت الناشئة ومتناهية الصغر والصغيرة في الأنشطة الثقافية، الصحية، الرياضية، الترفيهية والمهنية في المملكة بالاعتماد على التقنية والقنوات الإلكترونية في عملياتهم التجارية؛ وذلك لتوسيع قاعدة عملائها وأعمالها وزيادة انتشارها بطريقة احترافية.
ويتوقع أن يسهم البرنامج في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة وزيادة الناتج المحلي الاجمالي، حيث يأتي ذلك في السعي لتحقيق رؤية المملكة 2030 في بناء اقتصاد مزدهر وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة في لعب دور اقتصادي مهم في المملكة.
ودعت “منشآت” الراغبين في التسجيل ببرنامج “طموح للتجارة الإلكترونية” إلى زيارة الرابط https://tomoh.monshaat.sa للاستفادة من أهم أوجه الدعم والخدمات التي يقدمها البرنامج.
يذكر أن المرحلة الثانية من برنامج “طموح للتجارة الإلكترونية” دشنها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على هامش ملتقى بيبان منطقة مكة الذي أقيم مؤخراً لتسهم في تسهيل وتسريع التحول للتجارة الإلكترونية، وتثقيف وتعليم المنشآت بالتجارة الرقمية الحديثة إضافة إلى الإسهام في رفع نسبة الصادرات السعودية عن طريق المتاجر الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق