محليات

يد صناعية ” سميرة ” ضحية مطاردة بلجرشي

يد صناعية

صراحة -متابعات :تستقبل مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية اليوم الأحد زوجة ضحية مطاردة بلجرشي سميرة الغامدي، وذلك لتركيب يد صناعية لها.
وأوضح مسؤول  أنه سيتم أخذ قياسات اليد خلال 3 أيام وتركيب جهاز تتدرب عليه حتى يتم تجهيز اليد الصناعية خلال 3 أسابيع بعد القياسات، ومن ثم تطلب للتنويم وتركيب اليد الصناعية وتدريبها عليها لمدة شهر، مشيرا إلى أن المدينة تلقت الخطاب الخاص بعلاجها بتاريخ 23/7/1434هـ، وتم طلب القطع الخاصة باليد الصناعية من ألمانيا، ووصلت بتاريخ 11/10/1434هـ.
من جانبها عبرت سميرة الغامدي عن أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وللقائمين على مدينة سلطان للخدمات الإنسانية، على ما أبدوه من اهتمام ومتابعة وتوجيه للاعتناء بها وبأفراد عائلتها بالكامل.
يذكر أن سميرة الغامدي المنومة حاليا في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، كانت قد أصيبت في حادثة المطاردة الشهيرة بمحافظة بلجرشي من قبل فرقة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودورية أمنية، والتي راح ضحيتها زوجها عبدالرحمن الغامدي، فيما أصيب ولداها وفقا لعكاظ .

زر الذهاب إلى الأعلى