محليات

بالصور .. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتفقد أحياء محافظة رفحاء

صراحة – محمد المحسن : تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم< أحياء الفيصلية والشمال والنموذجية والخالدية، وحي الروضة في محافظة رفحاء ، ووقف على بعض المشروعات الجاري تنفيذها، موجهاً سموه بالمتابعة المستمرة والعمل على تعزيز العمل الخدمي والبلدي.
وقال سموه: “أتمنى أن تقدم الخدمات البلدية لكل المواطنين بالشكل اللائق خاصة وأن التخطيط الحضري السليم للمحافظة وتكامل الخدمات البلدية شكل البيئة المحفزة التي تحتضن الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية لأبناء المحافظة, مؤكداً السعي لتنميتهم وتمكينهم لأسباب العيش الكريم وتحقيق طموحاتهم.
وشدد الأمير فيصل بن خالد على ضرورة تحقيق المنهج الواضح الذي تسير عليه المملكة في مختلف شؤونها نحو تحقيق الرفاهية للمواطنين والازدهار والنمو وتحسين الخدمات .

كما تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، اليوم مشروع جامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز – رحمه الله – في محافظة رفحاء والذي يتسع لألفي مصلي وبمساحة إجمالية 800 م2، وفق أحدث التصاميم المعمارية على الطراز الإسلامي في عمارة المساجد.
وطلع سموه خلال الزيارة على جاهزية الجامع واكتمال الخدمات المقدمة للمصلين .
وثمن مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ مطارد بن دخيل العنزي، لسموه هذه تفقد الجامع، سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء وأن يحفظ بلادنا، وولاة أمرنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى