رياضة

فوز النهضة والكوكب والجبلين في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان

صراحة – نواف العايد : انطلقت اليوم منافسات الجولة الـ 24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بخمس مباريات.
وحسم الجبلين مباراته أمام مضيفه القيصومة، التي جمعت بينهما على ملعب نادي الباطن، بالفوز بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد الفريق إلى 33 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد القيصومة عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر، وفي مباراة ثانية على الملعب الرديف لأستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فاز الكوكب على ضيفه المجزل بهدفين مقابل هدف، وارتفع رصيد الكوكب إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد المجزل عند 32 نقطة في المركز الثامن.
وخسر فريق جدة بهدف مقابل ثلاثة خارج ملعبه أمام مضيفه نجران، وارتفع رصيد جدة إلى 38 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد نجران عند 32 نقطة في المركز التاسع ، وتغلب النهضة على مضيفه النجوم بثلاثية مقابل هدف، وارتفع رصيد النهضة لـ34 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد النجوم عند 32 نقطة في المرتبة الثامنة.
وحقق الخليج فوزًا بهدف دون رد على حساب ضيفه الشعلة، وارتفع رصيد الخليج لـ37 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الشعلة عند 21 نقطة بالمركز العشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق