محليات

مدير تعليم تبوك يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للقبول في رياض الأطفال بالمنطقة

صراحة – فيصل القحطاني : وجه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري برفع الطاقة الاستيعابية لقبول الأطفال في رياض الأطفال بالمنطقة لهذا العام وفق مواقع رياض الأطفال ونوعية المباني القائمة.

جاء ذلك خلال لقائه يوم أمس عبر الشبكة الهاتفية بالمساعدة للشؤون التعليمية (بنات) نجلاء الشامان ومديرة إدارة الطفولة المبكرة ميرفت الثمالي ومديرة إدارة الاختبارات والقبول منال المالكي وعدد من المشرفات وقائدات رياض الاطفال.

وأكد المدير العام على أن تكون كل قائدة من قائدات رياض الأطفال المستهدفة عضواً غير دائم بالدراسة، مثمنا لإدارة الطفولة المبكرة ولقائدات ومعلمات رياض الاطفال تعاونهن و ما قدمنه من مبادرات لتدريب وتعديل سلوكيات الأطفال في هذه المرحلة العمرية المهمة، وأعرب مدير التعليم عن شكره الجزيل وتقديره الكبير لهذه الجهود المثمرة التي بذلها فريق العمل في إدارة الطفولة المبكرة وفِي جميع رياض الأطفال بالمنطقة .

فيما أشارت مديرة إدارة الطفولة المبكرة إلى اعتماد مدير التعليم عضوية مجموعة من قائدات رياض الأطفال باللجنة التي شكلتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك لدراسة أوضاع مدارس الطفولة المبكرة بالمنطقة .

وأضافت أنه سيتم الإعلان قريباً عن موعد التسجيل في رياض الأطفال لهذا العام وذلك عبر نظام (نور) الإلكتروني وفق الشواغر المتاحة ورفع الطاقة الاستيعابية الممكنة في رياض الأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى