مناطق

أمير القصيم يستقبل المقدم “المنتشري” بمناسبة تعيينه قائداً لقوة أمن المنشآت بالمنطقة

صراحة – بريدة: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتب سموه في اليوم، المقدم صويلح بن عبدالله المنتشري، الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تعيينه قائداً لقوة أمن المنشآت بالمنطقة.
ورحّب سمو أمير منطقة القصيم في بداية الاستقبال بالمقدم المنتشري، متمنيًا له التوفيق في القيام بمهامه قائداً جديداً لقوة أمن المنشآت بالمنطقة، ومواصلة البذل والعطاء لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتوفير أعلى درجات الأمن لحماية المنشآت بعد الله في المنطقة.
وأكد سموه اعتزازه وتقديره لرجال الأمن بجميع القطاعات العسكرية والأمنية, مبيناً أهمية حماية المنشآت الحيوية والمواقع الاقتصادية بالمنطقة، وذلك دليل أهميتها ووضعها الاقتصادي والجغرافي والأمني، وهو ما يتطلب تضافر وتكاتف الجهود بالقطاعات الأمنية والعسكرية للحفاظ على الجانب الأمني المميز وحماية المنشآت بفضل متابعة وتوجيهات القيادة الرشيدة.
من جانبه عبر قائد قوة أمن المنشآت بالقصيم المقدم المنتشري عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، واستماعه إلى توجيهات سموه، سائلاً الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه لخدمة الدين ثم الملك والوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق