السياحة

أمير الجوف يسلم رخص السياحة الزراعية لـ 4 مزارع

صراحة – الجوف: سلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ورئيس مجلس التنمية السياحية مؤخراً أصحاب المزارع الحاصلة على ترخيص السياحة الزراعية .

وبين مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف الدكتور جهز بن برجس الشمري أن الحاصلين على الرخصة هم مزرعة صالح فريح الدرعان بمدينة سكاكا,  ومزرعة عبدالمحسن الجريد بدومة الجندل , ومزرعة مثقال السهر من القريات , ومزرعة عميد الغبين من القريات.

ولفت إلى أن السياحة الزراعية هي إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتطوير صناعة السياحة الوطنية المرتبطة بها، حيث تسعى الهيئة من خلال المشروع إلى زيادة الرحلات السياحية للمناطق الريفية والزراعية في المملكة بما يُحقق عوائد اقتصادية واجتماعية على المواطنين في تلك المناطق.

وتنفذ الهيئة هذا المشروع ليستفيد منه المزارعون في المملكة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الشركاء في القطاعات الحكومية ممثلة بوزارة الداخلية ووزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الزراعة، وصندوق التنمية الزراعية ومؤسسات القطاع الخاص ذات العلاقة.

ورفع شكره لدعم وتوجيهات سمو أمير منطقة الجوف , ومعالي رئيس الهيئة الأستاذ أحمد الخطيب , من جهته عبر المزارعين عن شكرهم العميق لهذا التكريم من سموه الكريم الذي يعد حافزا قويا للعمل على الارتقاء بالمنطقة بكافة مجالات السياحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق