محليات

أمير الباحة يعقد اجتماعاً مع أعضاء الهيئة الاستشارية للمركز الاعلامي للمنطقة

صراحة – خالد الحسين : عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم, اجتماعاً مع أعضاء الهيئة الاستشارية للمركز الإعلامي بالمنطقة ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه في ديوان الإمارة.
ورحب سموه في كلمته خلال الاجتماع بأعضاء اللجنة الاستشارية، مثمناً استجابتهم الدعوة والحضور.
وبين سمو أمير منطقة الباحة أهمية الإعلام في الجانب التنموي بمختلف وسائلة وخصوصاً الإعلام الرقمي الذي يستهوى الشريحة الأكبر من الشباب، مؤكداً ضرورة وجود منصة الكترونية عن المنطقة للتعريف بها بعدد من اللغات العالمية في الجوانب الزراعية والسياحية والتراثية والتاريخية والتنموية والحضارية بالمنطقة، حاثاً على رسم آلية لعمل إعلامي منظم لمنطقة الباحة.

بدوره ثمن مدير المركز الإعلامي جمعان الكرت باسم جميع إعلاميي وإعلاميات منطقة الباحة جهود سموه الكبيرة في سبيل تنمية منطقة الباحة معربين عن شكرهم لسموه تدشين الموقع الإلكتروني للمركز الإعلامي.
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والاقتراحات والرؤى منها رسم آلية عمل إعلامي منظم لمنطقة الباحة، وتسند المهمة لعدد من أعضاء الهيئة الاستشارية ، والبدء في الخطوات الأولى لتنظيم “ملتقى الإعلام الرقمي الأول بمنطقة الباحة” بحسب ما اقترحه سمو الأمير وإسناد اجراءات ذلك لعدد من أعضاء اللجنة.

كما أوصى المجتمعون بإنشاء بوابة إلكترونية عن منطقة الباحة بعدد من اللغات العالمية وإسناد العمل لشركة متخصصة مع مراعاة جودة المحتوى والصور الاحترافية وتقديم مادة جاذبة، و تأسيس جمعية اعلامية تعاونية بالمنطقة والبدا في إجراءاتها مشاركة مجلس شباب منطقة البحة في عمليات التنظيم لكل ما يسند لهم في الملتقيات القادمة.
وأعرب أعضاء الهيئة الاستشارية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة لاختيارهم، مقدمين كامل استعدادهم التعاون والمشاركة الفاعلة في كل ما يخدم منطقة الباحة إعلامياً.
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري ووكيل الإمارة للشؤون التنموية صالح بن محمد القلطي ومدير عام العلاقات العامة بإمارة المنطقة عبدالله بن علي حسن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى