محليات

80 طلبًا من المواطنين في القطيف للتخلص من النفايات الحجمية

صراحة – القطيف: بلغ عدد الطلبات التي تلقتها بلدية محافظة القطيف للتخلص من المخلفات الحجمية من سكان المحافظة منذ انطلاق الخدمة قبل شهر 80 طلباً، والتي بلغ حجمها أكثر من 342 طن، من المخلفات الحجمية من أثاث منزلي وأجهزة منزلية وأجهزة كهربائية والكترونية مستعملة، حيث تم التخلص من تلك المخلفات، بالطرق المناسبة والسليمة.

وتهدف المبادرة إلى تقديم أفضل الخدمات لسكان المحافظة للتخلص الأمثل من المخلفات كبيرة الحجم بالطريقة المناسبة، حيث تقوم البلدية باستقبال طلبات المستفيدين من سكان المحافظة عبر الهاتف رقم ”0138669260 – 0138669261“، وذلك ضمن مبادراتها لتحسين المشهد الحضري بالمحافظة.

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني أن المبادرة تعد خدمة جديدة بغرض دعم وتقديم أفضل الخدمات لسكان المحافظة والتخلص الأمثل من المخلفات بطريقة مناسبة.

وبين أن هذه الخدمة تهدف إلى المساعدة في التخلص من النفايات كبيرة الحجم من قطع الأثاث والمفروشات القديمة، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية الكبيرة التي تختلف في طبيعتها وحجمها عن النفايات المنزلية اليومية، لافتا الى ان هذه الخدمة أنشأت للقضاء على ظاهرة تراكم المخلفات كبيرة الحجم بجوار حاويات النفايات في الأحياء السكنية، والانعكاس السلبي من تلك الممارسات غير السليمة بصورة تشوه المنظر الجمالي للمحافظة

زر الذهاب إلى الأعلى