محليات

#الأرصاد تصدر تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم تنبيها على 6 مناطق بالمملكة.

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم بنشاطا في لرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية على منطقة المدينة المنورة، تشمل المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعلا والمهد وخيبر .
وبينت الإدارة أن الحالة تبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من أمطار رعدية على منطقة نجران، تصحب بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدني مدى الرؤية.
وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار، ويدمة، وخباش، ويستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة تبوك، وتشمل مدينة تبوك، ومحافظة تيماء.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة اليوم، مصحوبة برياح نشطة سطحية وتدني في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 8 مساءً، مدينة الباحة, ومحافظات الحجرة ، والمندق, وبلجرشي والمخواة وبني حسن وقلوة والأجزاء المجاورة لها.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من أمطار رعدية على منطقة مكة المكرمة، تصحب بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدني مدى الرؤية.
وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل أضم، الجموم، الطائف، العرضيات، المويه، ميسان، ويستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة عسير، وتشمل بيشة وتثليث.

وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً.

كما نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير اليوم، مصحوبة برياح نشطة سطحية وتدني في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 8 مساءً، تشمل أبها، أحد رفيدة، المجاردة، الحرجة، النماص، بارق، بلقرن، بيشة، رجال ألمع، خميس مشيط، طريب، ظهران الجنوب، محايل ، عبيدة، سراة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى