محليات

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من رئيس الوزراء اللبناني بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه مقاليد الحكم

سلمان 2

 

صراحة – نواف العايد :  تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ برقية تهنئة من دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني تمام سلام بمناسبة الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم .
وأشاد دولته في برقيته بالإنجازات التي تحققت في السنة الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين على المستوى الداخلي والخارجي حيث أرسيت لَبِنات مستقبل واعد لبلاد الحرمين الشريفين على الصعيد الإقليمي والدولي ، مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية تصدت بحزم لمهمة الدفاع عن قضايا العرب والمسلمين وتحصين أمنهم واستقرارهم وسيادتهم على أرضهم .
وقال دولته : ” إنّنا في لبنان الذي دفع ويدفع أثمانًا غالية في مواجهة الإرهاب نؤكد تضامننا مع المملكة العربية السعودية في وقفتها الحاسمة تصديًا للفكر المتطرف الذي ينشر الموت والدمار بما يخالف تعاليم الدين الإسلامي ” .
وأكد دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني أن اللبنانيين لن ينسوا وقوف المملكة العربية السعودية الدائم إلى جانب لبنان في الأوقات الصعبة ودعمها قواته المسلحة واحتضانها الآلاف من أبنائه في ربوعها ، مشدداً على الحرص على تعزيز وتعميق العلاقات التاريخية والأخوية بين لبنان والمملكة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى