مجتمع

أمير الباحة يكرم متقاعدي إمارة المنطقة

صراحة – الباحة: كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة أمس، 39 موظفًا من منسوبي إمارة المنطقة أحيلوا للتقاعد النظامي، وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمركز الحضاري بمدينة الباحة.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لسموه بأصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ القبائل وجمع من المواطنين.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود كلمة نوه فيها بجهود المتقاعدين في خدمة دينهم ووطنهم وملكهم بكل أمانة وإخلاص وما بذلوه من جهد وعمل في خدمة المنطقة وأهلها ونالوا من الجميع الثناء والتقدير نظير ما عملوه، مؤكدًا أن هذا التكريم يعد عرفانًا لجميل عطاءهم وحسن أدائهم طيلة فترة عملهم بالإمارة حتى تقاعدهم.
وبين سموه أن التقاعد ليس نهاية الحياة بل بداية العمل الجاد، مؤكدًا اهتمام إمارة المنطقة بالتواصل مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الخاصة ودوام الصحة والعافية وأن يبارك الله في أعمارهم، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد ويحفظ أمنها وأمانها وقادتها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
بعد ذلك ألقى عبد الله بن محمد الخربوش كلمة المتقاعدين، أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على تشريفه حفل المحتفى بهم من منسوبي الإمارة الذين أحيلوا للتقاعد بعد أن تفانوا في خدمة الدين ثم الملك والوطن بكل إخلاص وتوفيق وتيسر من الله، مشيدًا بما لمسوه من دعم وعناية وتوجيه من أمراء منطقة الباحة والوكلاء والزملاء السابقين.
وثمن دعم وتوجيهات سمو أمير الباحة للقيام بمهام عمله وخدمة المنطقة بكل تفاني وإخلاص، مشيرًا إلى أن مسيرتهم العملية كانت وفق متطلبات الوظيفة منفذين ما فيه المصلحة العامة وممتثلين لما ورد عن قدوتنا ونبينا محمد – صلي الله عليه وسلم – (أنه ما خير بين أمرين إلا أخذ أيسرهما ).
وحث الخربوش المتقاعدين على الاستمرار في خدمة الوطن من خلال الرأي والمشورة نظيرة ما يتمتعون به من خبرة طويلة في مجال العمل ،سائلًا الله أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
وفي ختام اللقاء سلم سمو أمير منطقة الباحة الدروع والهدايا التذكارية للمتقاعدين .
حضر التكريم معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبد الله بن يحيى الحسن، ورئيس محاكم منطقة الباحة فضيلة الشيخ سعيد بن بريك القرني، ومدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي، ومدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.

زر الذهاب إلى الأعلى