محليات

#جامعة_الملك_فيصل تحتفي بمتقاعديها ضمن مهرجان ليالي كفو الرمضانية

صراحة – الرياض :   احتفت جامعة الملك فيصل، أمس، بمتقاعديها، للعام الحالي، ضمن مهرجان “ليالي كفو الرمضانية”، وامتدادًا لحزمة فعاليات احتفاء الجامعة بمرور 50 عاما على تأسيسها، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.
وأكد رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، على تميز المتقاعدين والمتقاعدات في عملهم المؤسسي الجاد طوال فترة خدمتهم لجامعتهم ووطنهم، بصدق وجد في تنفيذ المهام والتزامهم في مبادئهم الوظيفية في سبيل تنمية هذه البلاد المباركة وازدهارها.
من جانبها أكدت الدكتورة صباح بنت محمد العرفج في كلمتها نيابة عن المتقاعدين والمتقاعدات على مكانة الجامعة في أنفسهم مثمنة لها هذا التكريم، معبرة عن مشاعر الوفاء والامتنان لإدارة الجامعة لإقامة هذه الليلة الاحتفائية من أجلهم.
فيما أعلن المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية الدكتور محمد الزهراني، عن إطلاق مبادرة (كفو تقدر) تقديراً لجهود منسوبيها من المتقاعدين والمتقاعدات.
وتضمن الحفل، تقديم عرضاً مرئياً عن تاريخ الجامعة بعنوان: (خمسون عامًا نما وعطاء)، وآخر يضم مشاعر المتقاعدين والمتقاعدات، كما دشن رئيس الجامعة “منصة تواصل” التي ستقدم برامج متنوعة للمتقاعدين والمتقاعدات.

زر الذهاب إلى الأعلى