مال وأعمال

” زين السعودية ” تعلن أخر تطورات عروض الاستحواذ في البنية التحتية للأبراج

صراحة – الرياض :

أعلنت  شركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين السعودية” عن آخر التطورات لـ موافقة مجلس إدارة زين السعودية على العروض المقدمة من كل من صندوق الاستثمارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، للاستحواذ على حصص في البنية التحتية لأبراج “زين السعودية“.

وجاء أعلان الشركة عبر ” تداول ” اليوم الخميس على النحو التالي :

 

بند توضيح
مقدمة تعلن “زين السعودية” عن استلامها خطابين من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (“الهيئة”) بتاريخ 11/02/1444هـ الموافق 07/09/2022م. 

خطاب رقم 500/1444/م ق، والمتضمن عدم ممانعة الهيئة على توقيع اتفاقية الشركاء بين صندوق الاستثمارات العامة، وزين السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، فيما يخص شركة زين للاعمال المحدودة.

وخطاب رقم 499/1444/م ق والمتضمن عدم ممانعة الهيئة بأن تقوم “زين السعودية” بالتوقيع مع شركة زين للاعمال المحدودة اتفاقية شراء الأصول.

 

حيث ستعمل شركة زين للأعمال المحدودة على استكمال جميع الإجراءات للحصول على التراخيص اللازمة وفق الأنظمة واللوائح.

 

وهذا الحدث مرتبط بـ”العروض النهائية” المعلن عنها مسبقاً المقدمة من كل من صندوق الاستثمارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، حيث سيستحوذ كل منهم على حصص من “شركة زين للأعمال المحدودة” تمثل حصصهم في البنية التحتية للأبراج كما ورد ذكرها في الإعلانات السابقة.

الحدث الذي سبق إعلانه موافقة مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على استحواذ شركة زين للأعمال المحدودة على ما لا يقل عن 8069 موقعاً من أبراج الاتصالات المملوكة لزين السعودية‬‬‬‬‬‬
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1443-10-28 الموافق 2022-05-29
نسبة الانجاز المتحقق لا ينطبق
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث لا ينطبق
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا ينطبق
معلومات اضافية تعمل “زين السعودية” مع جميع الأطراف على إتمام توقيع العقود والحصول على التراخيص اللازمة، علماً بأن “العروض النهائية” تخضع للحصول على موافقات الجهات الرسمية ذات الصلة، وأية شروط أخرى يتم الاتفاق عليها بين الأطراف. 

 

وسيتم الاعلان عن اي تطورات جوهرية حيال هذا الأمر في حينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى