المناطق 2

مطاعم «آربيز» الأمريكية الشهيرة تستعد للانطلاقة في المملكة بافتتاح أول مطعم بالرياض نهاية 2022

صراحة – الرياض :  أعلنت سلسلة مطاعم «آربيز» الشهيرة، والتي تُعد واحدة من أبرز العلامات التجارية في قطاع المطاعم في الولايات المتحدة الأمريكية، والمتخصصة في تقديم أفضل لحوم ستيك عالية الجودة، عن توقيع اتفاقية تطوير حصرية مع شركة شهية المحدودة للأطعمة، لإطلاق أعمالها في المملكة العربية السعودية، بافتتاح أول مطعم لها في الرياض نهاية عام 2022. وترسم هذه الاتفاقية ملامح أول ظهور للعلامة التجارية الأمريكية «آربيز» في المملكة، لتحقق بذلك أكبر توسع لها في منطقة الشرق الأوسط حتى الآن.

وأعرب رئيس شركة إنسباير براندز العالمية والعضو المنتدب السيد مايكل هالي، في تصريح بهذه المناسبة، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وتوسيع نطاق الشراكة القوية مع شركة شهية للأطعمة، والتي سيتم بموجبها تقديم لحوم ستيك عالية الجودة عبر مطاعم «آربيز» لكل زبائنها الكرام في جميع أنحاء المملكة التي تُعتبر سوقاً واعداً وسريعاً في النمو، ولديها القدرة على استضافة مئات المطاعم من «آربيز»؛ مشيراً إلى أهمية منطقة الشرق الأوسط التي تُعد حجر الزاوية خلال المرحلة القادمة من مسيرة التوسع للعلامة العالمية «آربيز» نحو مزيد من النمو المستمر على مستوى هذه المنطقة وخارجها.

ومن جانبه، أشاد السيد سعود بن عبد الله العذل الرئيس التنفيذي لشركة شهية المحدودة للأطعمة، بالمكانة السوقية البارزة التي تحتلها «آربيز»، والتجربة الممتعة والمتميّزة التي تقدمها لعملائها، وتمثل إضافة قيّمة، وعنصراً مثالياً متمماً لنشاطنا التجاري المزدهر مع علامة (دانكن)؛ مؤكداً بأن التنوع الكبير في خدمة تقديم لحوم ستيك الشهية الطازجة كل يوم، يجعل هذه العلامة تحتل مكانة فريدة تؤهلها لتلبية الطلب المحلي، وتحقيق رضا وتطلعات عملائها في المملكة.

وتُعد شركة شهية المحدودة للأطعمة، واحدة من أبرز الشركات متعددة الوحدات المشغلة للمطاعم في المنطقة، وصاحبة الامتياز الرئيسي للعلامة التجارية (دانكن) في المملكة والبحرين. وتدير شهية للأطعمة أكثر من 500 محل للعلامة التجارية (دانكن) في المملكة والبحرين وألمانيا، إلى جانب خططها الرامية إلى استمرار التوسع في جميع الأسواق.

وتمتاز Fast Crafted®️ التي ابتكرتها «آربيز»، بتقديم مزيج فريد من الخدمة السريعة، والجودة العالية، والعناية الفائقة لعملائها. وتحضّر العلامة التجارية لحوم ستيك عالية الجودة بأفضل النكهات مع الشرائح الطازجة متعددة الطبقات الغنية بالبروتين؛ ويتم تقديمها مع الأﺟﺒﺎن المذابة والخضراوات والصوصات، وغيرها من المكونات اللذيذة فوق طبقة من الخبز المحمّص. وتشمل قائمة «آربيز» مجموعة كبيرة من الأطعمة البروتينية؛ مثل شرائح اللحم البقري المشوي الطرية المقطّعة حسب الطلب، وقطع البريسكت البقري المدخنة لعدة ساعات على نار الحطب، ولحم الدجاج المشوي ببطء، ومجموعة متكاملة من الأطباق الجانبية الشهية واللذيذة.

يذكر أن «آربيز» تدير حالياً أكثر من 3500 مطعم حول العام، منها أكثر من 150 محلاً في كندا والمكسيك وتركيا وكوريا الجنوبية واليابان ومصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com