المقالات

” أكاذيب العالم في اسبوع”

١مصر والحوادث المتتاليه :- جنوح السفينه وعقار السويس وحادث القطارات . لا اعتقد ان هذه الاحداث مخطط لها . ارادة الله اولاً ثمالاخطاء البشريه .

٢اجتماع دولي لدعم اللاجئين السوريين :- بروكسل 5 لدعم اللاجئين السوريين . من يقصدون بالسوريين هل هم من يقبعون في معسكراتاللجوء معسكرات الاهانه والحياة البائسه ام السوريون الذين يموتون جوعاً وبرداً على حدود دول اوروبا وتركيا . الشعب السوري بحاجة الىوقفة دولية صادقة توقف نزيف الدماء.

٣إيران والاستعدادات الخبيثه :- إيران واذنابها في العراق يجندون اكثر من ٩٠٠٠ عنصر وتدريبهم غرب الفرات . المجوس واذنابهم لنيدعوا العراق يتعافى ويعود الى محيطه العربي . لن يفلح شعباً وولائهم للخارج .

٤لبنان والطريق المسدود :- لن يجد اللبنانيون مخرجاً من ازمتهم الا باصلاح انفسهم والتخلص من الفاسدين ومن حزب اللات المجوسي والاتبقى الطرق كلها مسدوده وسيذهب بهم عون وزمرته الى جهنم كما قال !!!

٥الكاظمي في بلد السلام :- بالحب والترحيب وصدق النيه استقبلت السعوديه رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ومرافقيه وتمتوقيع عدد من الاتفاقيات التي تصب في صالح العراق وشعبه. وهذا امتداد لما قدمته السعوديه لشقيقتها العراق خلال العام المنصرم منمعونات ومساعدات وفتح الحدود وانشاء صندوق لدعم الاقتصاد العراقي بحوالي ٣ مليار دولار . هنا يأتي دور الاشقاء في العراق فيالتفريق بين الدور السعودي والدور المجوسي الايراني الذي دمر العراق والعراقيين وفرق بينهم وأنشأ احزاب وجماعات ارهابيه عطلت مسيرةالخير والنماء في العراق . السعوديه تقف وتدعم جميع الاصلاحات التي يقوم بها السيد الكاظمي وحكومته ونتمنى ان يخلصهم الله منالمجوس واذنابهم .

٦حرب المياه الافريقيه :- لن يفلح قوماً أستعانوا بعدوهم . نصيحه لله للأشقاء في مصر والسودان واثيوبيا بأن لا ينقلوا ملف ازمة سدالنهضه الى الامريكان او مجلس الامن او الاتحاد الاوروبي او حتى الامم المتحده. سيزيدون النار حطباً واشتعالاً . سوف يحرضون اثيوبياعلى تخفيض حصص مصر والسودان وسيحرضون مصر والسودان لتدمير السد وستنشب الحروب وستلحقون بسوريا والعراق وليبيا واليمنوسيأتي الروس والمجوس واذنابهم والمنظمات الارهابيه وستكون اراضيكم مستباحه. حذاري ثم حذاري .يجب ان تديروا هذه الازمه بأنفسكمو رجالاتكم ولا بد من التنازل لبعضكم البعض لكي تحفظوا امنكم وإستقراركم . ستصلون الى حلول بأذن الله. وإن كان لابد من وسيطفاستعينوا بشقيقتكم السعوديه التي ادارة كثير من الازمات بين اشقائها العرب والمسلين وقد نجحت في ذلك بكل اقتدار .

٧الفئران والقط :- واخيراً تجرأت الدول الاوروبيه باصدار عقوبات على بعض المسؤلين الايرانيين . خطوه جديده يتخذها الفئران امام القط . لكن السؤال هل تنفذ ؟

٨نعيق البومه :- خرج علينا البومه المجوسي حسن نصر الشيطان ليقدم نصائحه لزميله المجوسي الحوثي عبدالملك الحوثي برفض مبادرةالسلام السعوديه. غبر ياثور وعلى قرونك .

٩الخلاصه :- عمار يابلادي عمار

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده

٢٠٢١/٤/٣ م

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com