محليات

أمير تبوك يدشن نظام إدارة اجتماعات مجلس المنطقة وإدارة اللجان الإلكتروني

صراحة – تبوك:دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه اليوم، بحضور معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، نظام مجلس المنطقة وإدارة اللجان والمجالس الإلكتروني، الذي يهدف إلى تحويل إدارة الاجتماعات الورقية بالإمارة والجهات ذات العلاقة إلى محتوى وإجراءات تسهم إستراتيجيًا في تحقيق رؤية الحكومة الرقمية، بالتعاون مع جامعة تبوك.
واستمع سموه إلى شرح من معالي رئيس الجامعة عن آلية عمل النظام الذي سيتم فيه جدولة وإنشاء الاجتماعات للمجالس واللجان، ودعوة وتسجيل حضور الأعضاء، إضافة إلى التصويت الإلكتروني على القرارات والتوصيات، والتوقيع الإلكتروني دون الحاجة لطباعة محاضر الاجتماعات، والحفاظ على موثوقية المعلومات بعد أرشفته.
وبارك سموه انطلاق هذه المرحلة من العمل، منوهًا بالتطور التقني الذي ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة الطموحة 2030 في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة – حفظها الله-.
وأشاد سموه بما حققته إمارة المنطقة مؤخرًا من نجاحات وإنجازات في مجال التحول الرقمي على مستوى إمارات المناطق بالمملكة، مقدمًا شكره لمعالي رئيس جامعة تبوك وفريق العمل، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.
حضر حفل التدشين وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر الخريصي، وأمين مجلس المنطقة الدكتورة خلود الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى