محليات

أمير منطقة المدينة المنورة يطلق مبادرةً لتعزيز الرياضة المحلية في المنطقة

000-1119549351455984854492

صراحة – المدينة المنورة: أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, مبادرة لتعزيز الرياضة المحلية في المنطقة، بتنظيم بطولة ” دوري فرق الأحياء لكأس التميّز لكرة القدم ” في نسخته الأولى, خلال الفترة من 10 جمادي الآخرة إلى 26 من شهر رجب القادم, وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب .
ويهدف الدوري إلى الارتقاء بمستوى كرة القدم في الأحياء وتعزيز الأنشطة الرياضية التي تهم الشباب ومشاركتهم في تطوير اهتماماتهم من خلال استثمار طاقات شباب المنطقة ضمن أطار فعّال ومنظّم, بإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب .
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على أهمية تلك المبادرة, معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على اهتمامه ودعمه لشباب المنطقة، كما وجه سموّه أجهزة الرئاسة بتقديم جميع أنواع الدعم لإنجاح هذه البطولة .
وثمّن سمو أمير منطقة المدينة المنورة من جهته, الجهود التي تقوم بها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تطوير الرياضة المحلية, معرباً عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يبذله من جهود في هذا الشأن , ومتمنياً أن تحقق البطولة أهدافها وأن تسهم في اكتشاف المواهب المتميزة التي من شأنها أن تمثل رافدًا للأندية الرياضية في منطقة المدينة المنورة.
مما يذكر أن دوري الأحياء يأتي ضمن الفعاليات المصاحبة لجائزة الأداء الحكومي بالمدينة المنورة, التي تلعب دوراً رائداً في نشر ثقافة ومفاهيم الجودة والتميز على مستوى المنطقة في مختلف المجالات، وتأتي هذه البطولة لتلعب الدور المأمول في تحفيز شباب المنطقة, واكتشاف المواهب والتنافس في المجال الرياضي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى