محليات

أمين القصيم يعتمد تصاميم حديقة بريدة النسائية

a_295

 

صراحة – نواف العايد :  ​أعتمد أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد تصاميم و عناصر مشروع حديقة الإسكان النسائية بمدينة بريدة ، و التي تعتزم أمانة القصيم تنفيذها بنمط حديث وفق بيئة نسائية خاصة هي الأولى من نوعها على مستوى منطقة القصيم.

و أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن مشروع الحديقة النسائية يقع على طريق عثمان بن عفان بمدينة بريدة في الموقع السابق لمدينة الأسرة الترفيهية ، و كشف المركز بأن مساحة المشروع تجاوزت 130 ألف متر مربع ستضم عدد من العناصر الترفيهية الموجة لفئة النساء بشكل خاص.

و حول تكاليف المشروع أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن عقد التنفيذ للمشروع المبرم مع أحد الشركات الوطنية تجاوز 13 مليون ريال للمرحلة الأولى ، مشيراً إلى أن الحديقة النسائية ستحتوي على عدد من العناصر النسائية و المحلات التجارية و مول تجاري و مكتبة بالإضافة إلى حضانة و مضامير مشي و مسطحات خضراء و مطاعم و عدد من المرافق العامة ، ضمن بيئة نسائية خاصة و مغلقة تكفل الراحة و الخصوصية التامة للزائرات.

و يأتي مشروع الحديقة النسائية ليلبي حاجة هامة على خارطة منظومة الترفية العامة بالمدينة و بشكل تكاملي مع القطاع الخاص ، حيث ستطرح عدد من عناصر المشروع للاستثمار البلدي للتشغيل تحت إشراف أمانة منطقة القصيم. و أشار المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن مدة تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع (720) يوم بعد أن أنهت إدارة المشاريع الخاصة بأمانة منطقة القصيم تصاميم عناصر المشروع.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى