مال وأعمال

اعتماد تشكيل مجلس الأعمال السعودي الكوري

مجلس الغرف الصناعية

صراحة – واس : أبلغ مجلس الغرف السعودية منتسبي القطاع الخاص والجهات المعنية بقرار اعتماد معالي وزير التجارة والاستثمار التشكيل النهائي لمجلس الأعمال السعودي الكوري المشترك في دورته الجديدة (2019-2016)، والمتضمن تسمية عبد العزيز بن محمد الركبان رئيساً لمجلس الأعمال السعودي الكوري ورئيساً للجنة التنفيذية، والدكتور توفيق السويلم نائباً له.
وكان الجانب السعودي بمجلس الأعمال السعودي الكوري قد أقر خلال اجتماع عقده مؤخراً انتخاب الركبان رئيسا للمجلس ورئيساً للجنة التنفيذية و السويلم نائباً له.
وعبر الركبان و السويلم عن تقديرهما للثقة التي أولاها لهما أعضاء المجلس باختيارهما لتولى هذه المناصب، واعدين ببذل المزيد من الجهد لتطوير أعمال المجلس وتفعيل دوره في تنمية العلاقات التجارية الثنائية بين المملكة وكوريا ،من خلال تعزيز العمل المشترك بين قطاعي الأعمال في البلدين وتشجيع قيام شراكات التجارية والاستثمارية والتعريف بالفرص الاستثمارية والعمل على تذليل العقبات التي يواجهها رجال الأعمال في علاقاتهم التجارية والاستثمارية.
يذكر أن مجالس الأعمال المشتركة العربية والأجنبية البالغ عددها 36 مجلسا تعمل تحت مظلة مجلس الغرف السعودية بهدف تنمية العلاقات الاقتصادية بين المملكة والدول الصديقة والشقيقة ،وزيادة فرص وصول السلع والمنتجات السعودية للأسواق الخارجية، إضافة إلى تشجيع الاستثمار الأجنبي.
وتضم المجالس في عضويتها مجموعة من رجال الأعمال السعوديين مع نظرائهم من الدول الأخرى، يشكلون تجمعا اقتصاديا يمثل مختلف قطاعات الأعمال الاقتصادية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى