محليات

افتتاح “المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2015” بالرياض

386310

صراحة – الرياض : افتتح معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد العرج، نيابة عن معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح اليوم, “المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2015″، بحضور عدد من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية, وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .
ويستعرض الحدث، الذي يستمر ثلاثة أيام، مجموعة واسعة من حلول الرعاية الصحية المبتكرة التي يقدمها أكثر من 350 عارضاً في مساحة عرض تبلغ 8.000 متر مربع, ويستضيف المعرض, 11 جناحاً من 18 دولةً.
ويشكل هذا الحدث ملتقى يجمع مختصي الرعاية الصحية ومزودي الخدمات الطبية وشركات التأمين الصحي والتقنيين الطبيين والصيادلة ومصنعي الأدوية, كما سيستضيف “المعرض والمؤتمر الصحي السعودي” مجموعة من المؤتمرات المُعتمدة من برنامج التعليم الطبي المستمر عن الاتجاهات الحالية والمستقبلية في مجال الرعاية الصحية.
وأكد معالي وزير الخدمة المدنية في تصريح صحفي ، الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بقطاع الصحة وخدمة المواطن صحيًا ،مشيرًا إلى أن المعرض في دورته الحالية حظي بمشاركات أوسع تعرض أحدث المنتجات الطبية.
يذكر أن المعرض يحظى بدعم من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية, والهيئة السعودية للغذاء والدواء, وجمعية الطب الإشعاعي في المملكة, وجمعية القلب السعودية, والجمعية العلمية السعودية للهندسة الطبية, والجمعية السعودية للفيزياء الطبية, ومؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية, ومدينة الملك فهد الطبية, والجمعية السعودية لتكنولوجيا لتقنية الأشعة الطبية, في حين يشكل منصة تتيح للمشاركين مجالاً واسعاً للتعلم والتواصل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى