الاخبار الرياضية

الأهلي يتأهل إلى الدور ربع النهائي بفوزه على الأهلي الإماراتي

2017-05-29_233836

صراحة – فيصل القحطاني : تأهل فريق الأهلي السعودي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على الأهلي الإماراتي 3 ـ 1 في لقاء الإياب لدور الـ16 للمسابقة الذي جمعهما اليوم على ملعب راشد بالنادي الأهلي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة انتهى بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 .
وسجل أهداف الأهلي تيسير الجاسم وحسين المقهوي والعراقي سعد الأمير “ركلة جزاء ” في الدقائق 18 و 23 و 71 , فيما سجل “الغاني” اسمواه جيان هدف الأهلي الإماراتي من ركلة جزاء في الدقيقة 89 من المباراة التي شهدت أيضاً إبعاد لاعب الأهلي الإماراتي ديوب بالبطاقة الحمراء خلال الشوط الثاني.

كما تأهل العين الاماراتي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على الاستقلال الإيراني 6-1 اليوم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإمارتية في إياب دور الـ16 للمسابقة .
وسجل أهداف العين “البرازيلي” كايو فرنانديز “هدفين” في الدقيقتين (27 و32) وعمر عبد الرحمن “هدفين ” في الدقيقتين (48 و60) والكوري الجنوبي لي ميونغ في الدقيقة (56) والسعودي ناصر الشمراني في الدقيقة (75) ، فيما سجل هدف الاستقلال كاويه رضائي عند الدقيقة (83) .
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في إيران انتهت لصالح الاستقلال بهدف دون مقابل, لكن العين رد بقوة في الغياب مسجلاً فوزه الأكبر في تاريخ لقاءات الفريقين، والأول بعد ثلاث انتصارات متتالية للفريق الايراني.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى