الاخبار الرياضية

الاتحاد العربي لكرة القدم : إعلان تفاصيل بطولة الأندية العربية في نسختها الجديدة قريباً

صراحة – الرياض : أبرم الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم،عقد رعاية بطولة الأندية العربية مع شركة رياضية عالمية، بحضور صاحبِ السموِّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.
وجرت مراسم التوقيع في مكتب سموِّ رئيس الاتحاد بمدينة الرياض، ومثَّل الاتحاد في توقيع عقد الرعاية أمينه العام الدكتور رجاء الله السلمي، فيما مثَّل الشركة رئيسها بيار كاخيا، الذي يمتد لثلاثة أعوام بدءًا من عام 2023م القادم.
وقدَّم السلمي الشكرَ والتقديرَ لسموِّ رئيس الاتحاد العربي، على الاهتمام والمساندة في سبيل تنمية برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد؛للمضي قدماً باتجاه تحقيق أهدافها للرياضيين العرب، لافتاً الانتباه إلى أن عقد رعاية بطولة الأندية جاء ضمن برنامج تطوير مسابقات الاتحاد؛لضمان استمراريتها وتحقيق أهدافها لرياضة كرة القدم العربية، خصوصاً بعد نجاح النسخ الماضية من مسابقات الاتحاد وفي مقدمتها بطولة الأندية.
وأوضح الدكتور رجاءالله السلمي أن الفترة المقبلة ستشهد إعلانَ تفاصيل بطولة الأندية العربية في نسختها الجديدة،وتدشين هويتها خلال مؤتمر صحفي.
من جانبه، أبدى رئيس الشركة سعادته برعاية بطولة الأندية العربية، واصفاً اتحاد الكرة العربي بالريق؛لذا فهو يتبوأ مكانة رياضية كبيرة، ولديه مسابقات كروية ذات تاريخ مجيد في رياضة كرة القدم، مؤكداً نيتهم في الشركة التعاون الجاد مع الاتحاد لتطوير وتنمية بطولة الأندية العربية لتستمر في تفوقها، وستقدم الشركة خبراتها وإمكاناتها لإنجاح هذه الرعاية، مثمناً لسموِّ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل اهتمامَه بهذه الشراكة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى