محليات

الاثنين المقبل آخر موعد لاستقبال المشاركات في مسابقة الطائف للتصوير

278422

صراحة – الطائف : حددت اللجنة المنظمة لمسابقة الطائف للتصوير الفوتوغرافي الاثنين المقبل آخر موعد لاستقبال المشاركات من داخل وخارج المملكة .
وتهدف المسابقة إلى تقديم منتج ثقافي يليق بمدينة الطائف كوجهة سياحية لها مكانتها التاريخية من خلال لقطات فوتوغرافية تعكس جمال السياحة والمواقع السياحية والتاريخية بالطائف .
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لعاصمة المصائف محمد سعيد الزهراني أن محافظة الطائف رصدت أكثر من 30 ألف ريال جوائز للفائزين في المسابقة ، مبيناً أن المشاركة في المسابقة متاحة للجنسين من مختلف مناطق المملكة ، وتقتصر المشاركات على مواضيع من محافظة الطائف وضواحيها ولم يسبق لها الفوز في مسابقات أخرى وأن لا تتضمن على ما يخالف التعاليم الإسلامية والاجتماعية ، كما يجب مراعاة الجانب الجمالي والإبداعي في الإعمال المقدمة .
وأبان الزهراني أن اللجنة لها أحقية التصرف في المشاركات واستخدامها في المطبوعات والنشر الإلكتروني والترويج الخاص بالمسابقة مع الاحتفاظ بالحق الأدبي للمصور ، وسيتم استبعاد المشاركات التي لا تلتزم بالموضوع أو المتطلبات التقنية المنصوص عليها ، مشيرا إلى أن إرسال المشاركة يعد القبول بالشروط والإقرار بها ، ويجب على المشارك أن يقر بملكيته المطلقة للصور .
يذكر أن استقبال المشاركات يكون على البريد الالكتروني الخاص بالمسابقة [email protected] على أن تكون المشاركة بصيغة (JPJ) وبدقة (DBI300) ، تتضمن اسم المشارك ، والجنسية ، والعمر ، والعمل ، وهاتف الجوال والمنزل ، وموقع التقاط الصورة ، والبريد الالكتروني .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى