محليات

التأمينات الاجتماعية تحصل على شهادتين في جودة إدارة طلبات العملاء وقياس رضاهم

صراحة – الرياض

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن حصولها على شهادتي تحقيق متطلبات المواصفات الدولية في جودة إدارة طلبات العملاء (ISO/10002/2018)، وتحقيق متطلبات المواصفات الدولية في قياس رضا العملاء (ISO/10004/2018)، نظير تحقيق المؤسسة لمعايير الجودة الدولية آيزو.
ويأتي هذا الإنجاز بعد انتهاء الجهة المانحة من أعمال المراجعة الخارجية والتأكد من امتثال المؤسسة لكامل الإجراءات المتبعة في تطبيق المواصفات وفق أعلى المعايير العالمية.
وتشير شهادة تحقيق متطلبات المواصفات الدولية في جودة إدارة طلبات العملاء (ISO/10002) إلى قدرة المؤسسة على التعامل مع طلبات العملاء بشكل فعال، حيث قامت المؤسسة بتسهيل تجربة عملائها من متقاعدين ومشتركين وأصحاب عمل وتقديم خدمات مميزة ومبتكرة من خلال المنصات والقنوات الرقمية، فيما تشير شهادة قياس رضا العملاء (ISO/10004) إلى تمكن المؤسسة من وضع آليات دقيقة لتحديد وقياس رضا العملاء وتحديد متطلباتهم ووضع مؤشرات الأداء لتحسين الخدمة المقدمة لتلبية احتياجاتهم بصورة مستمرة ورفع نسبة الرضا بين العملاء.
يذكر أن “التأمينات الاجتماعية” ترتكز في استراتيجيتها على تحقيق رضا العملاء وتحسين تجربتهم من خلال رفع جودة العمليات والإجراءات، وتقديم خدمات تأمينية مبتكرة وقنوات تواصل تفاعلية تلبي احتياجات وتوقعات العملاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى