محليات

الجمعيات الإسلامية في باكستان ترحب بزيارة سمو ولي ولي العهد

محمد بن سلمان 2

صراحة- واس : أعلنت الجمعيات الإسلامية في باكستان عن ترحيبها بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع التي سيقوم بها سموه إلى باكستان اعتباراً من غد الأحد.
وقال رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي في بيان صدر عنه مساء اليوم إن العلماء في باكستان يرحبون بسمو ولي ولي العهد في زيارته لبلده الثاني باكستان.
كما رحبت جمعية أهل الحديث المركزية وجمعية أنصار الأمة وجمعية علماء باكستان في بيان مشترك بزيارة سموه إلى باكستان , مؤكدةً أن القوى المعادية للإسلام لن تنجح في تقويض العلاقات التاريخية التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية.
وقال رئيس جمعية أنصار الأمة الشيخ فضل الرحمن خليل وفقاً للبيان: إن الشعب الباكستاني يكن الحب والاحترام لشعب المملكة وقيادتها الرشيدة، ويقف مع المملكة ضد القوى الإقليمية التي تسعى إلى زعزعة أمن بلاد الحرمين الشريفين.
من جانبه قال أمير جمعية أهل الحديث المركزية بإسلام آباد الشيخ حافظ مقصود إن زيارة سمو ولي ولي العهد ستعزز العلاقات الثنائية بين المملكة وباكستان، وأن باكستان وشعبها يرحبون بزيارة سمو ولي ولي العهد .
كما قال القيادي بجمعية علماء باكستان العلامة عزيز أحمد جشتي إن الشعب الباكستاني يقف مع المملكة العربية السعودية، ويؤيد قرارات قيادتها الرشيدة التي تصب في مصلحة الأمة الإسلامية , مؤكداً أن زيارة سمو ولي ولي العهد ستكون لها نتائج إيجابية على المدى البعيد.

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى